بطولات

مشاهدة مباراة المغرب وأنجولا بث مباشر اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2021

يترقب الشعب المغربي موعد مباراة المغرب ونظيره منتخب أنجولا مساء اليوم الثلاثاء 26-1-2021، وذلك في إطار مباراة تحديد المراكز لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في جمهورية مصر العربية.

يعرض موقع كورة داي خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المغرب وانجولا بث مباشر اليوم، والتي ستبدأ في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، أي في تمام الساعة 19:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تنفرد شبكة قنوات أون تايم سبورت في نقل أحداث و مجريات مباريات كرة اليد المقامة في الصالات المغطاة على الأراضي المصرية، وسيتم وضع بث خاص بالموقع قبل بداية المباراة بدقائق.

المنتخب المغربي دون المستوى المطلوب في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، المقامة على الأراضي المصرية، حيث يقدم منتخب المغرب أداء مخيب للأمال لجماهيره المؤازرة له في بطولة مونديال اليد.

لم يتمكن المنتخب المغربي من تقدم الأداء المطلوب منه في مبارياته التي خاضها في كأس العالم لكرة اليد، حيث تلقى الخسارة من تشيلي والجزائر والنمسا وايسلندا والبرتغال، وتمكن من تحقيق فوز وحيد طوال مسيرته في البطولة أمام منتخب كوريا الجنوبية.

نهاية المباراة بالتعادل 27 مقابل 27، ليحتكم المنتخبين إلى ضربات الترجيح التي حسمها المنتخب المغربي لصالحه بثلاثة مقابل اثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى