بطولات

مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم في كأس السوبر الإيطالي

يستضيف ملعب مابي قمة إيطالية تجمع بين يوفنتوس ونابولي في مباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي لعام 2021، والتي ستقام مساء اليوم 20 يناير 2021.

ومن المقرر نقل مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الأربعاء 20-1-2021 قبل بداية اللقاء بقليل، لتبقوا على متابعة مستمرة لمعرفة نتائج مجريات هذه المواجهة القوية في كأس السوبر الإيطالي 20021.

ويخوض فريق يوفنتوس نهائي السوبر بعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي لموسم 2019-2020، بينما فريق نابولي هو بطل كأس إيطاليا، وكان من المقرر أن تقام مباراة السوبر الإيطالي في المملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي، لكن تقرر نقل المباراة هذه المرة لتكون في إيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا، وتحديدًا في ستاد مابي الخاص بنادي ساسوولو.

ويهدف يوفنتوس من هذه المباراة، التتويج بلقب كأس السوبر بعد أن فشل بالفوز به العام الماضي عندما خسره أمام لاتسيو، ويعود أن مرة فاز بها بالسوبر الإيطالي عام 2018 على حساب اي سي ميلان، حيث يمتلك فريق السيدة العجوز ثمانية ألقاب من أصل 15 نسخة نافس فيها على اللقب.

وسيكون أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس في موقف لا يحسد عليه بسبب غياب أليكس ساندرو وكوادرادو ودي ليخت وديبالا للإصابة، ويحاول بيرلو تعويض الغياب معتدًا في ذلك علي رودريجو بنتاكور والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى موراتا.

الوضع لم يختلف كثيرًا كذلك في نابولي، فيعاني الفريق أيضًا من غيابات عديدة، أبرزها غياب أوسيمين ومالكويه وفابيان رويز للإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب جينارو جاتوزو على جهود الرباعي لورينزو إنسيني و بيوتر زيلينسكي و هيرفينج لوزانو والمهاجم الخطير أندريا بيتانيا.

وشق نابولي طريقه للمنافسة على اللقب بعد أن حقق فوز صعب على يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا 2019 -2020 بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، مما يجعل للمباراة طابع خاص بمذاق الثأر للسيدة العجوز ولكن نابولي العنيد سيقاتل من أجل اقتناص اللقب الغالي.

التقى الفريقين من قبل في نفس البطولة مرتين، المرة الأولى فى عام 2012 واستطاع اليوفي أن يفوز ويتوج باللقب بعد أن انتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، أما المرة الثانية في عام 2014، وفاز أيضا البيانكونيري بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 في مباراة صعبة كعادة مباريات الفريقين، في المباراة والتي كانت على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة.

تشكيلة يوفنتوس الرسمية ضد نابولي

حراسة المرمى:تشيزني
الدفاع: بونوتشي كيليني دانيلو
الوسط: كوادرادو أرثر بينتانكور كييزا
الهجوم:ماكيني كولوسيفسكي رونالدو

نتيجة الشوط الأول بين نابولي ويوفنتوس

إنتهى الشوط الأول بين يوفنتوس ونابولي بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، ويسعى الفريقين أثناء مجريات الشوط الثاني من المباراة من تسجيل الأسبقية في اأهداف من أجل حسم التأهل للنهائي، وتجنب لعب الأشواط الإضافية.

وإنتهى اللقاء بفوز اليوفي بثنائية رد عن طريق الاغب كريستيانو رونالد ، ووألفارو مورتا، ليضيف كأس جديد إلى خزينة النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى