بطولات

مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى بث مباشر اليوم 13-1 في كأس إيطاليا

يبدأ يوفنتوس مشواره في كأس إيطاليا عندما يستضيف جنوى مساء اليوم الأربعاء 13 يناير 2021، على ملعب تورينو، وذلك في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كوبا إيطاليا.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى بث مباشر اليوم عبر عبر قناة BT Sport 1 HD بتعليق إنجليزي، وذلك نظراً لعدم شراء أي شبكة عربية نقل مباريات كأس إيطاليا لهذا الموسم.

كما سيقوم موقع كورة داي بإضافة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وجنوى قبل بداية اللقاء بقليل، والتي ستنطلق في مام الساعة 9:45 بتوقيت مصر، 10:45 بتوقيت السعودية.

يخوض يوفنتوس مباراته أمام جنوى ساعياً إلى تحقيق الفوز وبلوغ ربع النهائي من مسابقة الكأس، ويأتي إلى منافسات البطولة بعد فوزه في ثلاث مباريات متتالية، والتي شملت الفوز على ميلان 3-1، وضد ساسولو نفس النتيجة في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، وهذه الانتصارات أعطت يوفنتوس دافع قوي في حملة الدفاع عن لقبه حيث يبتعد عن المتصدر ميلان بفارق سبع نقاط مع وجود مباراة مؤجلة.

ويعد كأس إيطاليا فرصة جيدة لفريق يوفنتوس من أجل الحصول على المزيد من الألقاب هذا الموسم، خاصة بعد أن فشل في تحقيق كوبا إيطاليا في العامين الماضيين، حيث خسر نهائي الكأس العام الماضي أمام نابولي بركلات الترجيح، كما يعتبر البياكونيري صاحب الرقم القياسي في تاريخ المسابقة بالفوز بـ13 لقب.

بينما يدخل جنوى اللقاء أمام يوفنتوس، بعد فوزه على بولونيا بهدفين لصفر في المباراة الأخيرة بالدوري، لكن الفريق لم يكن يظهر بالشكل الجيد خلال مجريات الموسم المحلي، فهو يحتل المركز الـ17 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وحقق ثلاث انتصارات فقط، وخرج من منطقة الهبوط بفضل فوزه على بولونيا.

لكن فريق المدرب دافيد بالارديني حقق بعض النجاح في كأس إيطاليا، فاز في مباراتين على كاتانزارو 2-1، وعلى سامبدوريا 3-1 ليضمن مكانه في دور الستة عشر.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة (3-2)، وسجل أهداف اليوفي كل من، ديان كولوسيفسكي في الدقيقة الثانية، وألفارو موراتا في الدقيقة 23، حمزة رفيعة في الدقيقة 104، فيما سجل هدفي جنوى لينارت تشيبورا في الدقيقة 28 وفيليبو ميليوجوني في الدقيقة 74.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى