بطولات

مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان بث مباشر اليوم 26-1 في كأس إيطاليا

تضرب الجماهير العاشقة للكرة الإيطالية موعدًا مع كلاسيكو جديد يجمع بين ميلان وإنتر ميلان في إطار مباريات ربع النهائي لكأس إيطاليا المشتعل بالحماس والندية ولاسيما بين الكبيرين، وستقام مباراة ديبربي ميلانو على ملعب جيوزيبي مياتزا الخاص بفريق الإنتر باعتبار أن النيراتزوري هو المستضيف.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان بث مباشر عبر قناة الإتحاد الايطالي Serie A على يوتيوب، بتعليق إنجليزي، والتي ستنطلق اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021 في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 بتوقيت القاهرة.

كما سيقوم موقع كورة داي بنقل أحداث البث المباشر لمباراة ميلان وإنتر ميلان قبل بداية اللقاء بقليل، وسيتم اضافة بث خاص لتبقوا على متابعة مستمرة لمعرفة نتائج مجريات ديربي ميلانو في منافسات كأس إيطاليا.

وكان قد صعد إنتر ميلان في مباراة الدور السادس عشر من كأس إيطاليا على حساب فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، وقبل المباراة المرتقبة تلقى انطونيو كونتي المدير الفني للإنتر دفعة قوية بعودة مهاجمه الهداف ماتياس فيسينو والتأكد من جاهزيته البدنية لخوض اللقاء ولو من على مقاعد البدلاء بعد غياب لاعب الوسط الأوروجوياني عن الملاعب بسبب إصابة قوية تعرض لها في الركبة في شهر يوليو الماضي والتي غاب على إثرها لمدة طويلة عن الملاعب، ولم يظهر من وقتها وحتى الآن هذا الموسم رفقة فريقه.

واستمرارا للأخبار السعيدة التي تلقاها كونتي فقد عاد أيضا اللاعب دانيلو دي أمبروزيو، فهو أيضًا كان قد تعرض لإصابة في الركبة، ومن المتوقع أن يعتمد كونتي في هذه المباراة علي قوته الهجومية المعهودة متمثلة في الثلاثي أشلي يونج ولوكاكو والرائع أليكسس سانشيز.

بينما يحاول ستيفانو بيولي المدير الفني للميلان أن يصالح جماهيره بعد الهزيمة المفاجأة التي تلقاها متصدر الكالتشيو برصيد 43 نقطة على يد اتالانتا بثلاثية نظيفة، فيدخل بيولي اللقاء وهو في قمة تركيزه فهو يلاعب وصيف الدوري ولكن هذه المرة في الكأس، ويعقد عشاق الميلان آمالهم على النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والذي كان بطل موقعة مباراة الدوري أمام الإنتر في الموسم الحالي.

تواجه الفريقين في بطولة كأس إيطاليا من قبل 24 مرة، وتمكن الميلان من الفوز في 10 لقاءات، بينما انتصر إنتر ميلان في 7 مباريات، وانتهت 7 مباريات بينهما بالتعادل.

واستطاع لاعبو الروسنيري التسجيل في شباك الإنتر 33 هدفًا، بينما سجل لاعبو النيراتزوري في شباك ميلان 22 هدفًا.

يذكر أن إنتر ميلان تمكن من حصد بطولة كأس إيطاليا 7 مرات، بينما فاز ميلان باللقب 5 مرات.

انتهت المباراة بفوز الإنتر بنتيجة (2-1)، ليتأهل بذلك إلى نصف نهائي كأس ايطاليا، فيما ودع الميلان البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى