بطولات

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ بث مباشر اليوم في كأس ألمانيا

يواجه بوروسيا دورتموند خصمه بوروسيا مونشنجلادباخ مساء الثلاثاء 2 مارس 2021، ضمن أهم مباريات اليوم في الدور ربع نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم، والتي ستقام على ملعب بروسيا بارك.

ستكون مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة Sky Sport 2 HD Germany، حيث لن تشتري أي شبكة عربية حقوق نقل مباريات كأس ألمانيا لهذا الموسم.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة بوروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ عبر موقعنا، في تمام الساعة الحادي عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

كان بوروسيا دورتموند في مرحلة غير جيدة هذا الموسم، لكن ارتفع مستواه مؤخراً بشكل طفيف، حيث حقق فريق المدرب إدين تريزتش الفوز في ثلاث مباريات متتالية، وسوف يتطلع إلى مواصلة مسيرته عندما يلتقي مع بوروسيا مونشنغلادباخ في كأس ألمانيا.

ونجج دورتموند في تحقيق الانتصار 3-2 على إشبيلية في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، والتي جاءت بعد فوزه على شالكة برباعية نظيفة وضد أرمينيا بيلفيلد بثلاثة أهداف لصفر في الدوري الألماني، ويتأخر دورتموند بفارق ثلاث نقاط فقط عن مراكز دوري الأبطال، حيث يحتل المركز المركز الخامس برصيد 39 نقطة في جدول البوندسليجا، وستكون رغبته قوية في الفوز باللقب الخامس من بطولة الكأس خاصة بعد خروج بايرن ميونخ من المنافسة.

أما من جانب بوروسيا مونشجلادباخ، فهو يعيش حالة سيئة في الآونة الأخيرة، حيث لم يفز فريق ماركو روز بأي لقاء من الخمس مباريات في جميع المسابقات، حيث خسر أربعة منهم وتعادل في واحدة، ويأمل في العودة للطريق الصحيح عندما يستضيف دورتموند في الكأس، وكانت الخسارة الأخيرة لفريق مونشنجلادباخ على يد لايبزيج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الأمر الذي انخفض على اثره إلى المركز الثامن في الجدول، ويأمل في تحسين ذلك واعادة الثقة بالفوز على دورتموند في لقاء اليوم.

تشكيلة الفريقين

تشكيلة دورتموند

هيتز
جيريرو – هوميلس – تشان – موري
ديلايني – بيلينجهام
رويس – داوود – سانشو
هالاند

تشكيلة مونشنجلادباخ

سيبل
بن سبعيني – إيلفيدي – جينتر – لاينر
نيوهاوس – كرامر
تورام – ستيندل – هوفان
بليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى