الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة روما وشاختار بث مباشر اليوم في إياب الدوري الاوروبي

يحل اليوم فريق روما الإيطالي ضيفاً على فريق شاختار دونيتسك الأوكراني في مباراة تلعب تحت أضواء ملعب مجمع اولمبيسكي الرياضي، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، وكان قد تفوق روما في موقعة الذهاب على أرضه بالفوز بثلاثية دون رد ليضع بذلك قدما في الدور المقبل بشكل كبير.

يمكنكم مشاهدة مباراة روما وشاختار بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت اكسترا بتعليق محمد بركات، والتي ستنطلق مساء اليوم الخميس 18 مارس 2021 عند الساعة السابعة و55 دقيقة بتوقيت مصر، الثامنة و55 دقيقة بتوقيت السعودية.

ويقدم فريق روما بطولة رائعة منذ انطلاقها، فعلى مستوى دور المجموعات حسم الصعود كأول المجموعة ب13 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وتعادل وحيد ولم يتعرض إلا لخسارة وحيدة خلال الست مباريات، وصعد معه فريق يونج بويس، واستمر في تحقيق النتائج المميزة بمباراة الذهاب الذي حسمها بثلاثية جاءت بأقدام بيلجريني وفاروني ومانشيني، ليحسم التأهل مبكرا إذا لم يتكرر سيناريو روما وبرشلونة بهدف مانولاس.

ويعتمد فريق العاصمة الإيطالية بشكل كبير على جناحات الفريق ألان باتريك و تايسون ومانور سولومون وفي الأمام جونيور مورايس.

وعلى الجانب الآخر يحاول شاختار الأوكراني أن يحقق مفاجأة صعبة بتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل دون أن يتلقى أي هدف حتى يستطيع ولو الوصول إلى ضربات الجزاء على أمل حسم بطاقة التأهل للأدوار المقبلة.

وكان قد وصل شاختار للدوري الأوروبي بعدما فشل في الصعود من المجموعة التي كانت تضم ريال مدريد وانتر ميلان مونشنجلادباخ فهو أنهى المجموعة في المركز الثالث ليتأهل إلى الدوري الأوروبي، ويسعى الفريق الأوكراني أن يحول هزيمته لمكسب لمصالحة الجماهير بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

تواجه الفريقين من قبل في مُباراة واحدة بالدوري الأوروبي وهي مُباراة الذهاب التي نجح فريق روما في الفوز بها بثلاثة أهداف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى