الدوري الأوروبي

نتيجة | مباراة نابولي وغرناطة اليوم بالدوري الأوروبي

تتجه الأنظار نحو ملعب نويفو لوس كارمينيس لمشاهدة مباراة نابولي وغرناطة مساء اليوم الخميس، وذلك ضمن فعاليات الدور الثاني والثلاثون من مسابقة الدوري الاوروبي.

يمكنكم مشاهدة مباراة نابولي وغرناطة بث مباشر اليوم الخميس الموافق 18-02-2021، عبر قناة beIN Sports HD 4 بأداء صوتي للمعلق باسم الزير، المعين للتعليق على أحداث ومجريات اللقاء.

من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم المعين لإدارة لقاء غرناطة ضد نابولي في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة.

في مواجهة إسبانية إيطالية تترقب جماهير الفريقين هوية الفريق المنتصر بعد نهاية التسعون دقيقة، وذلك في سبيل التأهل للدور المقبل من بطولة الدوري الاوروبي.

الفريق الإيطالي نابولي يستعد لخوض مباراة صعبة على الأراضي الإسباني في ذهاب الدور الـ32 من المسابقة الاوروبية، ويسعى الفريق الإيطالي لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التأهل عند خوضه لقاء العودة على أرضية ميدانه.

في المقابل، يدخل نادي غرناطة وعينه على تحقيق الفوز وتسجيل أكبر عدد من الأهداف إلى جانب المحافظة على شباكه نظيفة في مباراة اليوم من أجل تسهيل مأموريته في لقاء العودة على الأراضي الإيطالية.

نتيجة مباراة نابولي وغرناطة

إنتهى اللقاء الذي جمع بين غرناطة ونابولي بفوز الفريق الإسبتني بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما بالدوري الأوروبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى