الدوري الأوروبي

بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان والنجم الأحمر اليوم في إياب الدوري الأوروبي

يستقبل اليوم ميلان نظيره نادي سرفينا زفيزدا الصربي “النجم الأحمر”، في مباراة هامة للفريقين في إطار مباريات إياب الدور الـ 32 من الدوري الأوروبي، والتي ستقام على ملعب السان سيرو بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما على ملعب راجكو ميتيتش بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مما يمنح الروسونيري الأفضلية للعبور إلى دور الستة عشر من البطولة.

يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان والنجم الأحمر بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD 4 بأدء صوتي للمعلق خالد الحدي.

وتبدأ صافرة انطلاق البث المباشر لمباراة ميلان والنجم الأحمر اليوم الخميس 25-2+2021 عند الساعة 11:00 بتوقيت السعودية، 10:00 بتوقيت مصر.

لا بديل للميلان في هذه الأيام سوى المحاربة على اقتناص بطولة اليوروبا ليج بعدما فرط بيده في صدارة الدوري الايطالي لصالح غريمه التقليدي إنتر ميلان، ويأمل بيولي المدير الفني للروسونيري أن يعيد الامجاد مرة أخرى لميلان صاحب التاريخ العريق، وبالفعل يسير بشكل جيد على مستوى الدوري الأوروبي وأيضا ينافس بقوة على لقب الكالتشيو.

وتمكن ميلان من الصعود إلى الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة ليتأهل إلى الدور المقبل بكل جدارة واستحقاق، ويسعى ميلان تحت قيادة بيولي لمصالحة الجماهير بعدما تعرض للهزيمة من إنتر ميلان في الدوري، إلا أنه قبل الهزيمة في ديربي ميلانو كان قد تمكن من الفوز بأخر 5 جولات له في الكالتشيو.

وفي المقابل يقدم سرفينا زفيزدا النادي الصربي بطولة مميزة له حتى الآن، فهو استطاع الوصول إلى هذا الدور بعدما جاء وصيفًا للمجموعة الثانية عشر بدور المجموعات خلفًا لنادي هوفنهايم الألماني، ولا يملك الفريق الصربي ما يبكي عليه وبالتالي سيقدم كل ما في جعبته من أجل حجز بطاقة العبور للدور السادس عشر.

وإذا ألقينا نظرة على تاريخ اللقاءات بينهما سنجد أن النجم الأحمر فش في تحقيق أي فوز على حساب الميلان، فإلتقى الفريقين من قبل في 5 مواجهات جاءت جميعها في بطولة دوري أبطال أوروبا باستثناء مباراة الذهاب الاخيرة، تمكن اسي ميلان من الانتصار في 3 مباريات، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.

تمكن لاعبو الروسونيري من التسجيل في مرمى النجم الأحمر 11 مرة، بينما تلقت شباك الميلان من قبل لاعبي النجم الأحمر 7 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى