الدوري الأوروبي

تعرف على معلق مباراة آرسنال وفياريال والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب لاسيراميكا مباراة في غاية الأهمية تجمع بين فريقي آرسنال وفياريال، مساء يوم الخميس الموافق 29 أبريل، وذلك لحساب منافسات ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة الدورى الأوروبى لكرة القدم 2020/2021.

ووصل فريق آرسنال لهذا الدور بعد إقصاء فريق سلافيا براج التشيكي بنتيجة خمس أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين ذهاباً وأياباً من الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم 2021/2020.

ويستعد المدفعجية لهذه الموقعة بكل قوة حيث يطمح الفريق فى تقديم مباراة قوية لتعويض الإخفاق المحلي هذا الموسم، ويسعى من خلال تلك المباراة تحقيق الفوز والاقتراب من التأهل إلى المباراة الختامية لإنقاذ موسمه الغير مقبول، حيث يعتبر الفريق مهدد بالغياب عن البطولات الأوروبية العام المقبل.

وفى المقابل، وصل الغواصات الصفراء إلى هذا الدور بعد الفوز على دينامو زغرب بثلاثية لهدف بمجموع المواجهتين ذهاباً وإياباً بربع النهائى، ليصطدم بآرسنال العنيد الذى سيقاتل من أجل الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تعطى للفريق امل فى لقاء الإياب للوصول إلى المباراة الختامية، ويعتبر تلك المباراة لنصف نهائي معاد من دوري أبطال أوروبا 2006، حينها فاز آرسنال ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر من برشلونة الإسباني.

موعد مباراة آرسنال وفياريال والقنوات الناقلة؟

وتقام مباراة آرسنال وفياريال يوم الخميس الموافق 29 من أبريل، على ملعب لا سيراميكا في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2021/2020.

وستذاع مباراة آرسنال وفياريال في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2021/2020، على شبكة قنوات BeIN Sports وبالتحديد BeIN Sports HD 2 Preimum وبتعليق المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى