الدوري الأوروبي

تعرف على تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة أمام فياريال في نهائي الدوري الأوروبي

سيكون محبي كرة القدم حول العالم علي موعد مع نهائـي الـدوري الأوروبـي مساء اليوم الأربعاء، بين فريقي فياريـال ومان يونايتـد، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وعلى ️الملعب بي جي أي أرينا.

ووصل مانشستر يونايتد لهذا الدور بعد تخطي روما الإيطالي في نصف النهائي بواقع ثمانية أهداف مقابل خمسة بمجموع لقاءات الذهاب والإياب، على الجانب الآخر تأهل فريق فياريال لهذا الدور بعد تخطي فريق أرسنال الانجليزي بواقع هدفين مقابل هدف.

وتدخل الشياطين الحمر لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز واللقب لإنقاذ الموسم، حيث لم يحقق مانشستر يونايتد لأي لقب هذا العام وأكتفى بالمركز الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا العام.

بينما الغواصات الصفراء يدخل اللقاء وهو يعلم صعوبة الموقف نظراً لقوة المنافس من جهة وفارق الإمكانيات الفنية بينهم من جهة أخرى، وسيعمل على التركيز وأخذ الحيطة ومحاولة خطف اللقب الأوروبي الأول له في تاريخه مع المدرب الأسطوري في هذه البطولة الاسباني أوناي أميري.

وقد أستقر المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد النرويجي أولجنار سولشاير علي تشكيلة الفريق التي ستخوض اللقاء، ومن المتوقع أن يقود الهجوم الأوروجوياني أدينسون كافاني وسيكون إلى جانبه المهاجم الشاب ميسون جرينوود، وسيغيب المدافع الدولي الإنجليزي وقائد مانشستر يونايتد هاري ماجوير عن اللقاء بداعي الإصابة.

وجاءت تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة لمواجهة فياريال في نهائي الدوري الأوروبي كالآتي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا ، إيريك بايلي ، فيكتور ليندلوف ، لوك شو.

خط الوسط: سكوت ماكتوميناي ، فريد ، برونو فيرنانديز ، بول بوجبا.

خط الهجوم: إدينسون كافاني ، ميسون جرينوود.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى