الدوري الأوروبي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد وريال سوسيداد، ضمن إطار مجريات إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك يوم الأربعاء 24 فبراير 2021.

ويقدم لكم موقع كورة داي موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد، المقرر نقلها عند الساعة العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية بصوت المعلق أحمد البلوشي.

نجح مانشستر يونايتد من حسم المعركة في مباراة الإياب خارج دياره برباعية دون رد، ليضع له قدماً في الدور المقبل عن جدارة واستحقاق.

المادر الأحمر يسعى وبقوة لتعويض خروجه من دوري الأبطال من خلال التركيز العالي في قادم الأدوار، ويطمح لتعزيز نتيجة الذهاب للاستمرار بنغمة الإنتصارات.

في المقابل، يسعى ريال سوسيداد لخوض اللقاء بجميع أوراقه من خلال العمل على دراسة الأخطاء التي أدت بالفريق إلى خسارة كبيرة، ويأمل في موقع الإياب من تحقيق الفوز رغم أنه يعلم أن الأمور باتت صعبة، إلا أن كرة القدم لاتعرف المستحيل وعليه إنتظار صافرة النهاية، ولا سبيل له إلا كسب الثلاث نقاط حتى تعطي الفريق دفعة قوية في البطولة المحلية في حال عدم تأهل للدور القادم.

موعد مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد

بطاقة اللقاء 
الفريقمانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد
المسابقةالدوري الأوروبي
الموعديوم الخميس 25 فبراير _ الساعة 10:00 بتوقيت مصر
القناة الناقلةBeIN Sports HD 1
الملعبملعب أولد ترافورد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى