بطولات

مشاهدة مباراة مصر وروسيا البيضاء بث مباشر اليوم في مونديال كرة اليد 2021

يستعد منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة نظيره منتخب روسيا البيضاء مساء اليوم الجمعة الموافق 22 يناير 2021، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2020-2021.

يمكنكم مشاهدة مباراة مصر وروسيا البيضاء بث مباشر اليوم، عبر قنوات اوت نايم سبورت أتش دي المالكة لحقوق البث الحصرية مونديال اليد المقام في جمهورية مصر العربية، ويتيح موقع كورة داي بث خاص بالموقع عند بداية المباراة.

سيكون التعليق للمعلق خالد خيري على مباراة منتخب مصر لليد ضد منتخب روسيا البيضاء، والتي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، أي في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المنتخب المصري يقدم عروض مميزة في مونديال اليد، وحقق فوز مستحق أمام منتخب بيلاروسيا في الجولة الماضية، ويطمح لتكرار فوزه مرة أخرى في لقاء العودة بينهما، أنتهى لقاء الذهاب بنتيجة (28-23).

صرح مدرب المنتخب المصري أن الفريق يعاني في الدفاع ويجب تحسين دفاع المنتخب من أجل الوصول إلى مراكز متقدمة والمنافسة على اللقب المقام في بلاده.

منتخب مصر يحتاج إلى فوز جديد من أجل ضمان حجز مقعد في الدور المقبل، وتمكن منتخب الفراعنة من تحقيق الفوز على تشيلي ومقدونيا وبيلاروسيا وخسر أمام السويد فقط.

انتهت المباراة بفوز روسيا البيضاء 36 مقابل 35.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى