بطولات

مشاهدة مباراة مصر والدنمارك بث مباشر اليوم 27-1 في كأس العالم لكرة اليد 2021

يخوض منتخب مصر مباراة مهمة له ضد منتخب الدنمارك مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 يناير 2021، وذلك ضمن فعاليات دور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021.

يمكنكم مشاهدة مباراة مصر والدنمارك بث مباشر اليوم، والتي ستنقل على الهواء مباشرة عبر قناة اون تايم سبورت HD بصوت المعلق خالد خيري، ويمكنكم متابعة اللقاء عبر بث خاص بالموقع حين إنطلاق صافرة البداية للقاء.

من المقرر أن تبدأ مباراة القمة بين مصر والدنمارك اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة.

في مباراة تحبس فيها الأنفاس عندما يلتقي منتخب الفراعنة بنظيره منتخب الدنمارك القوي، حيث أن الكفة تميل إلى صالح منتخب الدنمارك الذي يعتبر عقدة للمنتخب المصري.

تاريخياً تواجه المنتخب المصري مع منتخب الدنمارك في أربع مناسبات، أثناء مشاركته في بطولات كأس العالم المختلفة، وكانت النتيجة النهائية للمباريات التي جمعت بين المنتخبين الخسارة، ولك بتمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز ولا في مواجهة.

يأمل منتخب مصر لكرة اليد للرجال في الاستفادة من عامل الأرض وتحقيق أول فوز له على منتخب الدنمارك، أم أن العقدة سوف تستمر بخسارة جديدة لمنتخب الفراعنة.

انتهت المباراة بالتعادل بين مصر والدنمارك لكل منهما 35 مقابل 35.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى