دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشريف بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

يتجه ريال مدريد إلى مولدوفا لمواجهة شريف تيراسبول مساء اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من إياب دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة ريال مدريد وشريف بث مباشر اليوم والتي سيتم اذاعتها على قناة beIN Premium 3HD ويتولى التعليق عليها المذيع المصري خالد الحدي.

مباراة ريال مدريد وشريف بث مباشر

وتنطلق صافرة ضربة بداية البث المباشر لمباراة ريال مدريد وشريف اليوم الأربعاء عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت القاهرة

يهدف ريال مدريد إلى تحقيق الفوز على فريق شريف المولدوفي لكي يعزز مركزه في صدارة المجموعة المجموعة الرابعة، برصيد تسع نقاط من أربع مباريات، ويتقدم بفارق نقطتين عن إنتر ميلان وصيف المجموعة، وثلاث نقاط عن شريف الذي يحتل المركز الثالث، فإن الفوز بالنسبة للفريق الملكي سيكون مهم جداً لكي يضمن تأهله إلى دور الستة عشر.

ويدخل ريال مدريد المباراة أمام شريف وهو منتشِ بالفوز الأخير الذي حققه على غرناطة برباعية مقابل هدف في الليجا، ويتصدر خلالها جدول الترتيب، ليصل إلى المباراة السابعة على التوالي دون هزيمة في جميع المسابقات، وينصب تركيز كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي الآن على مواجهات دوري الأبطال والتقدم أكثر في المنافسة على اللقب الأوروبي.

أما شريف تيراسبول الذي قدم مشوار جيد ونتائج مفاجئة في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا، حيث انتصر على ريال مدريد في عقر داره 2-1 في البرنابيو والتي جاءت بعد تغلبه على شاختار الأوكراني، لكنه تلقى الخسارة في الجولتين الأخيرتين على يد إنتر ميلان الإيطالي، ليحصد خلالها 6 نقاط في المركز الثالث على مجموعته.

ويأتي شريف إلى مواجهة ريال مدريد بعد أن حقق الفوز في آخر مباراتين على زيمبرو 6-2 وإف سي فلورينتسي 3-1 في الدوري المولدوفي، وستكون ثقته عالية في اللعب بكل قوة أمام العملاق المدريدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!