دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة إشبيلية وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان اللقاء الذي يجمع نادي إشبيلية مع ضيفه النمساوي فريق ريد بول سالزبورغ في إطار الجولة الإفتتاحية لكلا الفريقين في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إنتهت مباراة إشبيلية الأسباني مع منافسه فريق ريد بول سالزبورغ بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الإفتتاحية لبطولة دوري الأبطال.

تنطلق أحداث ومجريات مباراة إشبيلية مع ريد بول سالزبورغ في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت القاهرة.

يسعى نادي إشبيلية إلى تحقيق الإنتصار في اللقاء الذي يجمعه مع ضيفه النمساوي من أجل حصد النقاط الثلاث كاملة، مستفيداً من عامل الأرض والإنفراد بصدارة المجموعة مبكراً والإبتعاد عن حسابات التأهل منذ البداية.

في المقابل، يدخل نادي ريد بول سالزبورغ لمواجهة الفريق الأندلسي بحذر، بسبب القوة التي يملكها الفريق الأندلسي، وسيحاول ريد بول لخطف نقطة على الأقل من ملعب إشبيلية في إنتظار لقاء العودة.

يتواجد فريق ريد بول سالزبورغ ونظيره فريق إشبيلية في مجموعة متوسطة القوة ومتكافئة تظم بجانبهما كلاً من نادي ليل الفرنسي ونادي فلفسبورج الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!