دوري أبطال أوروبا

بث مباشر | مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير اليوم في إياب دوري أبطال أوروبا 2020

يستضيف نادي باريس سان جيرمان نظيره باشاك شهير التركي، على ملعب بار دي برانس في فرنسا،  اليوم الأربعاء 9/12/2020 ضمن الجولة الأخيرة في ختام مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا 2020-2021، حيث تم تأجيل اللقاء بين باريس وباشاك شهير التي كانت مقررة مساء أمس بسبب الاساءاة التي تعرض لها مساعد المدير الفني للفريق التركي من قبل الحكم الرابع.

ستكون مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير بث مباشر اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020 في تمام 8:55 مساءاً بتوقيت السعودية، 7:55 مساءاً بتوقيت مصر، 9:55 بتوقيت الامارات، وسيتم إذاعتها عبر شبكة قنوات بي ان سبورت HD1 وقد أسندت إدارة القناة التعليق على أحداثها للمعلق جواد بدة.

ونقدم لكم في خدمة مستمرة لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، من ضمنها بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير، قبل بدايتها بقليل، لتكونوا على اطلاع دائم لهذه المواجهة القوية.

لدي باريس سان جيرمان دافع قوي لبلوغ دور الستة عشر من دوري الأبطال، حيث استعاد النادي الباريسي عافيته، بعد تعرضه لهزيمتين في بدايته مشواره الأوروبي، كان الهزيمتين أمام مانشستر يونايتد ولايبزيغ، في مرحلة الذهاب، لكن عاد رجال المدرب توخيل وانتقموا منهم في لقاء العودة، وآخرها في الجولة الخامسة عندما فاز على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

ستكون نتيجة التعادل كافية لتقدم باريس إلى الدور المقبل، عندما يستضيفون باشاك شهير هذا المساء، وسوف يحرص المدرب توماس توخيل على أن يضمن فريقه الثلاث نقاط لكي يؤمن تأهله، خاصة أن باريس يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط، متساوياً مع يونايتد ولايبزيغ بنفس العدد، لكن الشياطين الحمر يتصدرون المجموعة بفارق الأهداف، فيما يأتي باشاك شهير الأخير بـ أربع نقاط.

من ناحية أخرى، يلعب باشاك شهير المباراة الأخيرة له أمام باريس في دوري أبطال أوروبا، كون الفريق خرج فعلياً من المنافسة على بطاقة التأهل، فهو يتذيل المجموعة برصيد 4 نقاط من فوزه في مباراة واحدة فقط كانت أمام مانشستر يونايتد، وأربع هزائم، ويتطلع إلى تقديم أداء جيد أمام الفريق الفرنسي.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد باشاك شهير

حراسة المرمى: كيلور نافاس.
خط الدفاع: بيكر – فلورينزي – ماركينيوس – كيميمبي.
خط الوسط: فيراتي – بارديس – بيريرا.
خط الهجوم: نيمار – مويس كين – كيليان مبابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى