دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا بث مباشر اليوم 09-12-2020 بدوري أبطال أوروبا

يحتضن إستاد الاتحاد اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020 مباراة قوية تجمع بين مانشستر سيتي ونظيره مرسيليا الفرنسي، وذلك ضمن إطار الجولة السادسة من المجموعة الثالثة في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسيتم نقل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا بث مباشر اليوم، والتي سيتم نقلها عبر قنوات بي أن سبورت HD2، وتنطلق صافر البداية في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وعند العاشرة بتوقيت القاهرة، ويتولى مهمة التعليق عليها حسن العيدروس.

استطاع مانشستر سيتي العبور للدور الـ16 بعد الأداء الكبير الذي قدمه طيلة فترة المجموعات، ويمتلك في رصيده 13 نقطة جمعها من خلال خوضه 5 مباريات، فاز في أربعة، وتعادل في مباراة، ولم يذق طعم الخسارة في أي لقاء.

يسعى المان سيتي لتعويض التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام بورتو صاحب المركز الثاني بـ9 نقاط، من أجل رفع معنويات اللاعبين فيما تبقى من مواجهات.

يعاني المدير الفني للسيتي بيب جوارديولا من عدم تحقيقه للقب الذي يعانده، رغم الأداء الرائع الذي يقدمه، الا أنه هذه المرة يركز على لقب الشامبيونزليغ تركيزاً عالياً، ويأمل في أن يصل للمباراة النهائية التي تفصل بينه وبين الكأس سوى 90 دقيقة.

في المقابل يلعب مارسيليا مباراته كتحصيل حاصل لأنه رسمياٌ ودع البطولة، ولكنه يعمل من أجل الحصول على المركز الثالث، في حال خسارة أولمبياكوس.

شكيلة مانشستر سيتي لمواجهة مارسيليا: ستيفين، والكر، جارسيا، لابورت، اكي، فيرناندينيو، جندوجان، بيرناردو، محرز، فودين، توريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى