دوري أبطال أوروبا

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدر اليوم 6-4 بمسابقة دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق الكرة العالمية قمة كروية نارية تجمع بين العملاقين ليفربول وريال مدريد، وسيقام اللقاء على ملعب الفريدو دي ستيفانو بالأراضي الإسبانية، وتأتي هذه المواجهة ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا “تشامبيونز ليج” ومن المتوقع أن يشهد اللقاء متعة وإثارة كبيرة من قبل الفريقين.

تابع لايف يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر، والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويستعرض معكم موقع كورة داي مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر، المقرر نقلها اليوم الثلاثاء 6 أبريل من الشهر الجاري، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بأداء صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.

يدخل ريال مدريد اللقاء وهو يعلم مدى صعوبة وأهمية المواجهة لأنه سيواجه فريق قوي، وقد سبق أن تقابل الفريقين في نسخة 2017/2018 في مباراة النهائية وكان الفوز حليف الريال الذي حقق من خلاله البطولة رقم 13 في تاريخه، ولكن لكل مباراة ظروفها، لذا عليه التركيز العالي قبل هذه المعركة.

على الجانب الأخر، تمكن ليفربول من الوصول لهذا الدور بعد إقصاءه لفريق لايبزيج الألماني بعدما فاز عليه بنتيجة (2-0)، في مباراة إياب دور الستة عشر من دوري الأبطال.

ويطمح الريدز الذي عاد إلى نغمة الإنتصارات مؤخراً بعد النتائج السيئة التي يقدمها في البطولة المحلية إلى التغلب على الملكي في مباراة الذهاب ليضع له قدماً بالدور القادم قبل مباراة العودة، وهذا يحناج منه إلى عمل كبير اذا ما أراد الوصول لمبتغاه.

تشكيلة ليفربول المتوقعة لمواجهة ريال مدريد، من المتوقع أن يدخل الريدز بأفضل تشكيلة لديه من أجل العودة للديار بنتيجة إيجابية تساعده على التأهل للدور المقبل، وسيكون لقاء الليلة ثأري للفريق الإنجليزي حيث تمكن من إقصاء الليفر من نهائي دوري أبطال أوروبا، في لقاء شهد إعتداء قلب دفاع ريال مدريد على مهاجم الليفر محمد صلاح.

تشكيلة ليفربول اليوم

بيكر – أرنولد – اوزان كاباك – ناثانيل فيليبس – أندرو روبرتسون – فابينيو – نابي كيتا – جينجي فينالدوم – دييجو جوتا – محمد صلاح – ساديو ماني.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

تيبو كورتوا – لوكاس فاسكيز – رافاييل فاران – ناتشو – فيرلاند ميندي – كاسيميرو .. توني كروس – لوكا مودريتش – فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى