دوري أبطال أوروبا

نتيجة | مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيغ اليوم 08-12-2020 بدوري أبطال أوروبا

يحتضن ملعب ريد بول ارينا مباراة منتظرة بين مانشستر يونايتد ولايبزيغ في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020.

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيغ بث مباشر اليوم عبر قناة beIN Sports HD 4، بصوت المعلق جواد بدة، والتي ستنطلق اليوم الثلاثاء 8-12-2020 عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادي عشر بتوقيت السعودية.

يبحث مانشستر يونايتد عند مواجهته لفريق لايبزيغ إلى وضع قدم له في دور الـ16 القادم من خلال حصوله على العلامة الكاملة، التي تسهل عليه عملية التأهل،حيث أنه يتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط.

الفريق الأحمر يعمل وبقوة من أجل التأهل، لكن الأمر يحتاج إلى عمل جيد وعدم النظر لنتائج المباريات الأخرى، بل يجب عليه أن يفكر في مباراته فقط، لأن المجموعة الأخيرة قد إشتعلت ناراً بسبب تنافس ثلاث أندية على التأهل، ويحملون نفس عدد النقاط، الأول باريس سان جيرمان، والثاني فريق لايبزيج.

في المقابل يستعد لايبزيغ لخوض اللقاء بكل ثقله، وعليه إستغلال عامل الأرض، والعمل على تصحيح الأخطاء السابقة من أجل التأهل مع الفرق الكبيرة، ومستغلاً أيضاً نشوة فوزه في الجولة السابقة على فريق إسطنبول باشاك شهير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، لكن عليه الحذر من الناحية الدفاعية، لأن اليونايتد يمتلك أسلحة قوية تصنع الفارق في أي وقت.

تشكيلة مانشستر يونيايتد ضد لايبزيغ

حراسة المرمى : دي خيا

خط الدفاع : وان بيساكا، نيلسون ليندلوف، هاري ماجواير، توانزيبي

خط الوسط : سكوت ماكتوميناي، بول بوجبا، برونو فيرنانديز، أليكس تيليس

خط الهجوم : راشفورد، مايسون جرينوود

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيغ

انتهت المباراة بفوز لايبزيغ الألماني بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما في منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وتقدم لايبزيغ بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية عبر أنخلينو، ثم أضاف أمادو هايدارا الهدف الثاني في الدقيقة 13، لينتهي الشوط الأول بهدفين لصالح أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، عزز الفريق الألماني النتيجة وسجل الثالث في الدقيقة 69، وفشل مانشستر يونايتد في العودة بالنتيجة، رغم أنه نجح في تسجيل هدفين في الدقيقتين 80 عبر فرنانديز و 83 بواسطة بول بوجبا.

وكان اليونايتد بحاجة إلى نتيجة التعادل فقط حتى يتأهل إلى الدور التالي، وبذلك يودع الشياطين الحمر من دور المجموعات، ويقفز لايبزيغ إلى دور الستة عشر بعد أن حصل على 12 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 9 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى