دوري أبطال أوروبا

بث مباشر | مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في ذهاب دوري أبطال أوروبا

تابع بث مباشر مباراة باريس وبرشلونة، يستعد برشلونة لملاقاة خصمه باريس سان جيرمان على ملعب الكامب نو مساء اليوم، في إطار منافسات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021، وسيكون هذا اللقاء في منتهى القوة نظراً لقوة الفريقين والعداء الكبير بينهما.

ويقدم لكم موقع كورة داي مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة بث مباشر، المقرر نقلها عند الساعة العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قناة beIN Sports HD 1، بأداء صةتي للمعلق جواد بدة.


ويسعى برشلونة لكسر العقدة التي حلت به في عدم تحقيقه لهذا اللقب منذ عام 2015، ولا بديل له سوى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضية ميدانه كي يلعب مباراة الإياب وهو مطمئن للنتيجة، بعد خوضه تجربتين كانت مرة على أنصار وجماهير النادي بعد الريمونتادا عليه من قبل روما وليفربول بعدما كان متقدم عليهما بنتيجة كبيرة، لذا عليه الحذر جيداً من تلك الأخطاء التي كلفت الفريق الخروج من المسابقة مطأطئي الرأس.

ويدخل برشلونة اللقاء بمعنويات كبيرة بعد تحقيق فوز مثير ومهم جاء في الوقت المناسب حين إلتقى بخصمه ديبورتيفو آلافيس وتغلب عليه بخماسية مقابل هدف، وجاء هذا الانتصار عقب تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويسعى رجال المدرب كومان لنسيان الخسارة الكبيرة أمام بايرن ميونخ في الموسم السابقة من خلال الظفر بالكأس ذات الأذنين.

ومن المتوقع أن يلعب كومان المدير الفني للفريق بطريقة 4-3-3 من أجل السيطرة على مجريات اللقاء لاسيما بعد غياب نيمار بسبب الإصابة وآنخيل دي ماريا، وعليه إستغلال هذا العامل قبل موقعة الإياب.

بينما يسعى باريس سان جيرمان إلى التخلص من شبح برشلونة بعد أن أذاقهم الويلات حين يتواجهون مع بعضهم البعض، حيث إلتقى الفريقان في أكثر من مرة منذ عام 2012 إلى آخر لقاء كان بينهم في 2017، ولم يستطع الفريق الفرنسي إقصاء برشلون من البطولة، ولكن هذه المرة سيعمل بكل قوته لكسر تلك العقدة من أجل حفظ ماء وجه من جهة، ومن جهة أخرى تعويض خسارته في النهائي الماضي أمام بايرن ميونخ بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى