دوري أبطال أوروبا

تفاصيل مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

يقابل نادي برشلونة نظيره نادي دينامو كييف الأوكراني على أرضية ميدانه ملعب الكامب نو مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر 2021، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تعرف على تفاصيل مباراة برشلونة ضد دينامو كييف، والتي سوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بأداء صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

تنطلق صافرة لبداية لمباراة برشلونة ضد دينامو كييف في تمام الساعة 7:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:45 بتوقيت غرينتش.

يتذيل فريق برشلونة جدول ترتيب المجموعة برصيد خالي من النقاط بعد تلقيه الخسارة أمام كلاً من الفريق الألماني بايرن ميونخ في اللقاء الذي إنتهى بينهما بثلاثية نظيفة، وخسر أمام بنفيكا البرتغالي بنفس النتيجة التي خسرها امام البافاري.

في المقابل، يتواجد نادي دينامو كييف الأوكراني في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، حصدها من تعادل أمام بنفيكا بينما خسر أمام بايرن ميونخ، ويطمح في تفادي الخسارة عندما يحل ضيفاً على نادي برشلونة.

وياتي ترتيب المجموعة بعد مرور جولتين على النحو التالي، فريق بايرن ميونخ في الصدارة برصيد 6 نقاط، وياتي في الوصافة فريق بنفيكا برصيد 4 نقاط، بينما يحل في المركز الثالث دينامو كييف برصيد 1 نقطة، ويأتي في المركز الأخير نادي برشلونة بدون نقاط.

عانى فريق برشلونة كثيراً بعد خروج النجم الأرجنتيني وأسطورة النادي الكتلوني ليونيل ميسي الذي أبدع أمس أمام لايبزيج الألماني بتسجيله ثنائية، وخروج ميسي أثر بشكل كبير على مستوى النتائج وعلى الثقة بشكل عام لدى لاعبين البرشا.

ويحاول برشلونة رفقة الهولندي رونالد كومان نسيان التعثرات التي تلقاها الفريق ويطمح المدير الفني للنادي في إيجاد العقلية والشخصية الإنتصارية لدي اللاعبين وهذا ما بدى واضحاً أمام فالنسيا، حيث تمكن برشلونة من قلب تأخره إلى إنتصار.

من المتوقع أن يدخل برشلونة بأفضل تشكيلة ممكنة من أجل حسم الإنتصار والنقاط الثلاث كاملة من أمام ضيفه دينامو كييف، وذلك من أجل الإستفادة من المواجهة الأخرى في المجموعة والتي ستكون بين بايرن ميونخ وبنفيكا، ويني النفس برشلونة بفوز الفريق الألماني.

تشكيلة برشلونة المتوقعة: تير شتيجن – لينجليت – بيكيه – مينجويزا – سيرجو بوسكيتس – جوردي ألبا – جافي – فرانكي دي يونج – ديست – ممفيس ديباي – أنسو فاتي.

نتيجة مباراة برشلونة ودينامو كييف

انتهت مباراة برشلونة ودينامو كييف على الأراضي الأسبانية بفوز البلوغرانا بهدف دون رد جاء الهدف بأقدام اللاعب جيرارد بيكيه، ويهذا الفوز يحصد نادي برشلونة أول ثلاث نقاط له في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى