دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي اتلتيكو مدريد في معقله إستاد واندا ميترو بوليتانو نادي بورتو البرتغالي، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

إنتهى اللقاء الذي جمع بين فريق أتلتيكو مدريد مع فريق بورتو البرتغالي بالتعادل السلبي، ليكتفي كلا افريقين بنقطة وحيدة في أول جولة لهما في دوري أبطال أوروبا.

سيكون موعد صافرة البداية لمواجهة بورتو ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

وصل نادي أتلتيكو مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عدة مناسبات ولكن لم يحالفه الحظ في التتويج باللقب، ويطمح في هذه النسخة من دوري الأبطال للوصول للمباراة النهائية ومحاولة نيل اللقب للمرة الاولى في تاريخه، ولكن يجب عليه تحقيق الفوز على بوروتو اليوم والمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل.

في المقابل، يحل نادي بورتو ضيفاً على فريق العاصمة الأسبانية أتلتيكو مدريد، ويطمح الفريق البرتغالي إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، وذلك من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لمرحة الستة عشر من المسابقة الأوروبية.

يستعد الفرنسي أنطوان جريزمان العائد لصفوف الروخا بلانكوس حديثاً بعد فترة لم تكلل بالنجاح رفقة النادي الكتلوني، لخوض المواجهة الأولى له مع نادي أتتيكو مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!