دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة أياكس وأتلانتا بث مباشر اليوم بدوري أبطال أوروبا

يستضيف أياكس خصمه أتلانتا الإيطالي على ملعب أمستردام أرينا، في مباراة مصيرية لكلا الفريقين، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2020-2021 لكرة القدم.

ستكون مشاهدة مباراة أياكس وأتلانتا بث مباشر منقولة عبر قناة beIN SPORTS HD1، بتعليق حفيظ دراجي، والتي ستنطلق اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020 عند الساعة 8:55 بتوقيت السعودية، 7:55 بتوقيت مصر.

كما يتيح موقع كورة داي خدمة البث مباشر لمباراة أياكس وأتلانتا في مواجهة حاسمة بدوري أبطال أوروبا، وسيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بوقت كافِ.

يواجه أياكس شبح الخروج من دوري أبطال أوروبا عندما يلتقي نظيره أتلانتا هذا المساء، حيث يتنافس الفريقان في المجموعة الرابعة على حجز بطاقة التأهل الثانية لدور الستة عشر والانضمام إلى ليفربول المتصدر للمجموعة.

يحتل أياكس أمستردام المرتبة الثالثة في المجموعة برصيد 7 نقاط، وخلال خمس مباريات، فاز في اثنتين وتعادل مباراة وخسر مرتين، آخرها أمام ليفربول بهدف دون لصفر في الجولة الخامسة، ويسعى النادي الهولندي إلى تدارك موقفه لأن الخسارة تعنى خروج من دور المجموعات، فلا بد من الفوز على أتلانتا حتى يحجز مكانه في الدور التالي.

بينما يتواجد أتلانتا في المركز الثاني برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل مرتين وخسارة وحيدة، حيث تعادل في الجولة الماضية 1-1 مع ميتييلاند الدنماركي متذيل المجموعة، ويدرك أتالانتا أنهم بحاجة فقط لتجنب الهزيمة ليحجزوا مكانًا في دور الستة عشر، وستكون نتيجة التعادل كافية لنيل ما يسعون إليه.

وكانت المباراة الماضية بين أياكس وأتلانتا والتي لُعبت في أكتوبر الماضي ضمن مباريات ذهاب المجموعات بدوري أبطال أوروبا انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى