دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب ملعب بوشكاش أرينا مباراة في غاية الأهمية تجمع بين مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ، ضمن مجريات ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الأربعاء 24 فبراير 2021.
ويقدم لكم موقع كورة داي موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ، المقرر نقلها عند الساعة العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية بصوت المعلق علي محمد علي.

يعيش مانشستر سيتي أوقاتاً طيبة بعد المستوى الذي يقدمه هذا الموسم، فهو يتصدر سلم ترتيب البريميرليج عن جدارة، حيث أنه لم يخسر منذ ما يقارب الـ15 مباراة، وهذا أمر جيد بالنسبة للاعبين لإعطائهم دفعة قوية فيما تبقى من جولات.

المان سيتي رغم التغير الكامل بالفريق وتتويجه بعدة ألقاب مع مجيئ المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، إلا أنه مطالب وبقوة لتحقيق دوري أبطال أوروبا التي تتعطش الجماهير لرؤيته في خزينة النادي، لذا عليه التركيز جيداً والعمل على هذا المطلب، خاصاً وأنه يلعب على جميع الجبهات.

في المقابل، يسعى الفريق الألماني لخوض اللقاء بكل طاقته من أجل إيقاف المتألق السيتي، من خلال استغلال كل الفرص التي تمكنه من لعب مباراة الإياب وهو متوفوق على خصمه، إلا أنه يدرك جيداً مدى صعوبة المباراة وتفاصيلها، لذا عليه التركيز الجيد لهذه المعركة.

موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ومانشستر سيتي

بطاقة اللقاء 
الفريقمانشستر سيتي ضد بوروسيا مونشنغلادباخ
المسابقةدوري أبطال أوروبا
الموعديوم الأربعاء 24 فبراير _ الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIN Sports HD 2
الملعبملعب بوشكاش أرينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى