دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورتو بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحل مانشستر سيتي ضيفاً ملعب الدراجاو لمواجهة بورتو البرتغالي، في مباريات الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء المقبل 1 ديسمبر.

سيكون موعد مباراة مانشستر سيتي وبورتو يوم الثلاثاء القادم 1-12 من شهر ديسمبر، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، الذي يوافق الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت، خاصةً قناة beIN Sports HD 2، ويتولى مهمة التعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

يتصدر مانشستر سيتي المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، من أصل 4 لقاءات حقق فيها العلامة الكاملة، ويعمل السيتي على التأهل إلى دور الـ16، وإنهاء مرحلة المجموعات دون أي خسارة، لكسب معنويات اللاعبين في تبقى من مباريات.

يدخل السيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة وبنشوة فوزه الأخير في الدوري الأنجليزي على فريق بيرنلي بنتيجة كبيرة وصلت لخمسة أهداف دون رد، ونجح اللاعب رياض محرز من تسجيل هاتريك ساعد به الفريق بالحصول على الثلاث نقاط.

بينما يمتلك الفريق البرتغالي تسع نقاط من مبارياته الأربع السابقة، وبفارق ثلاث نقاط خلف السيتي الذي حصل على مكان في مرحلة خروج المغلوب، ويتقدم بورتو بفارق ست نقاط عن أولمبياكوس صاحب المركز الثالث، ويضمن حصوله على المركز الثاني إذا تجنب الهزيمة أو إذا فشل أولمبياكوس في الفوز.

موعد مباراة بورتو ومانشستر سيتي

بطاقة اللقاء 
الفريقمباراة مانشستر سيتي ضد بورتو
المسابقةدوري أبطال أوروبا
الموعداليوم الثلاثاء 1 ديسبمر الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعبالدراجاو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى