دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباراة أولمبياكوس

يستعد مانشستر سيتي لخوض مباراة قوية ضد فريق أولمبياكوس، ضمن إطار الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا، وستقام المباراة يوم الأربعاء القادم 25 نوفمبر، وسيحتضن ملعب كارايسكاكيس هذه القمة الأوروبية.

يسعى مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا إلى المحافظة على صدارة المجموعة، حيث يمتلك في رصيده 9 نقاط من أصل ثلاث لقاءات خاضها.

ويأمل المان سيتي في تحقيق اللقب الأوروبي الذي لطالما حلم بتحقيقه في السنوات السابقة، خاصاً بعد الأداء السيئ الذي يقدمه في البريميرليج، الكتيبة الإنجليزية تسعى وبقوة للتأهل للأدوار المتقدمة لحصد اللقب عن جدارة واستحقاق.
في المقابل يحتاج أولمبياكوس إلى الفوز للحفاظ على آماله الضئيلة في التقدم ، بعد أن خسر أمام بورتو ومان سيتي في آخر مباراتين دون تسجيل أي أهداف.

لكن الفريق اليوناني يعلم جيدا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، وأنه من الممكن أن يضع له قدماً في دور الـ16، ولكن هذا الأمر يحتاج عمل جيد، والعمل على تصحيح الأخطاء السابقة والاستفادة منها.

موعد مباراة أولمبياكوس ومانشستر سيتي

ويقدم لكم موقعكم الرياضي كورة داي موعد اللقاء الذي سيقام يوم الأربعاء 25-11-2020 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث ومجريات اللقاء عبر باقة قنوات بي أن سبورت، خاصةً قناة beIN Sports HD 1، بصوت المعلق القطري يوسف سيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى