دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي ويوفنتوس في إياب دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستقبل فريق تشيلسي خصماً قوية على ملعب ستامفورد بريدج حين يلتقي مع نظيره يوفنتوس، ضمن فعاليات الأسبوع الخامس من المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم غداً الثلاثاء 23 نوفمبر.

يقدم فريق يوفنتوس مستوى مميز بدو المجموعات، لاسيما بعد تربعه على عرش صدارة سلم الترتيب وفي جعبته 12 نقاط، أي أنه حقق العلامة الكاملة في جميع مبارياته الأربعة الأولى.

ويستعد اليوفي لهذه المعركة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يأمل الفريق في مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل أن يختم مشواره بالمرحلة الأولى بتحقيقه العلامة الكاملة، وهذا أمر جيد بالنسبة للاعبين الذيي يستفيدون من كسب الثقة والروح المعنوية الكبيرة في الدور القادم.

في المقابل، يبحث البلوز عن تحقيق الفوز بأي شكل كان كي يضمن تأهله للدور القادم بشكل رسمي، فهو يتواجد حالياً بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط، وهو يحتاج إلى نقطة واحدة يضمن من خلالها الانتقال للدور القادم.

موعد مباراة يوفنتوس وتشيلسي

ستكون بداية صافرة اللقاء بين تشيلسي أمام يوفنتوس عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports Premium 2، بأداء صوتي للمعلق الونسي عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى