دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي وزينت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج مباراة في غاية الأهمية حسن يلتقي فريق تشيلسي مع نظيره زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، في إطار فعاليات المرحلة الأولى من المجموعة الثامنة بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021.

يقدم فريق تشيلسي مستوى رائع في الآونة الأخيرة، لاسيما بعد فوزه الأخير بالجولة الماضية ببطولة الدوري على أستون فيلا بثلاثية دون رد، والآن هو يخوض دوري المجموعات والتي وقعت قرعته بالمجموعة الثامنة التي تضم كل من يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ ومالمو.

البلوز هذا الموسم رتب أوراقه بشكل جيد من جميع النواحي خصوصاً الصفقة القوية التي أبرمها مع اللاعب لوكاكو، وهذا قد ينعكس بالإيجاب على هذه الموقعة التي سيقاتل من خلالها من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط له.

في المقابل، يعلم فريق زينيت مدى صعوبة اللقاء، ولكنه سيقاتل من أجل تحقيق الانتصار وخطف النقاط الكاملة من خلال تقديمه مستوى مميز يليق به كي يتأهل للدور القادم.

موعد مباراة زينت وتشيلسي

ستكون بداية صافرة اللقاء بين تشيلسي أمام زينت عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 2 HD Premium، بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!