دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج مباراة في غاية الأهمية تجمع بين تشيلسي وبورتو البرتغالي، ضمن مجريات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا “تشامبيونز ليج”، وذلك يوم الثلاثاء 13 أبريل.

إستطاع البلوز تشيلسي من تحقيق المطلوب خارج الديار على الأراضي البرتغالية ضد فريق بورتو، بتحقيق الفوز بثنائية نظيفة جعلته يضع قدم ونصف في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

على الجهة الاخرى، يستعد الضيف فريق بورتو لتقديم أفضل ما لديه من أجل إدراك تأخره في مباراة الذهاب ومحاولة إقصاء الفريق الإنجليزي والتأهل للدور المقبل من المسابقة، والجدير بالذكر أن بورتو وصل لهذا الدور بعد إقصاء فريق يوفنتوس من دورة الستة العشر وهذا مؤشر يدل على وجود إمكانيات لا يمكن الإستهانة بها.

لذلك يجب على تشيلسي الحذر في لقاء العودة، لأن أي هفوة قد تضع البلوز في مأزق وقد تكلفه خسارة ورقة العبور إلى الأدوار القادمة من مسابقة دوري الأبطال.

موعد مباراة بورتو ضد تشيلسي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة تشيلسي وبورتو في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، بينما سيكون موعد اللقاء حسب توقيت غرينتش في تمام الساعة 8:00 ظهراً، beIN Sports 2 HD Premium، بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى