دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب أرينا ناسيونالا قمة إنجليزية إسبانية تجمع بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد، ضمن فعاليات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021.

نجح تشيلسي في العبور لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة الخامسة عن جدارة واستحقاق برصيد 14 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة من خلال فوزه في 5 مباريات وتعادل وحيد.

تحسن أداء البلوز بعد تعين توماس توخيل مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للامبارد جعل الفريق يدخل المربع الذهبي بالمركز الرابع بعدما كان ماراجع في بداية البطولة المحلية، ويسعى بكل قوته للاستمرار بعملية التقدم الملحوظ الذي طرأ على أداء اللاعبين، لذا عليه بذل قصار جهده قبل مباراة العودة لأنه يواجه خصم قوي لايستهان به.
على الصعيد الأخر، يقدم أتلتيكو مدريد مستوى طيب هذا الموسم بعد تصدره ترتيب الدوري الإسباني في ظل وجود أكبر فريقين هما ريال مدريد وبرشلونة، وهذا يعطي الفريق دفعة قوية أكبر للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

رجال المدرب دييجو سيميوني يعلمون جيداً مدى صعوبة اللقاء وأن تشيلسي فريق كبير يجب الحذر منه فهو على دراية عالية بهذه البطولة، إلا أنه يسعى من أجل خطف بطاقة التأهل من بين يديه في انتظار مباراة الإياب.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي

بطاقة اللقاء 
الفريق تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد


المسابقة دوري أبطال أوروبا

الموعديوم الثلاثاء 23 فبراير _ الساعة 10:00 بتوقيت مصر
القناة الناقلة BeIN Sports HD 2

الملعب ملعب أرينا ناسيونالا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى