دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب بارك دي برانس مباراة نارية تجمع بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ،ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء 13 أبريل 2021.

تمكن باريس سان جيرمان من تحقيق فوز غالي على الفريق الألماني بايرن ميونخ في ذهاب مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب البافاري اليانز ارينا، في لقاء كانت محصلته النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح البي أس جي.

يطمح بايرن ميونخ أثناء حلوله كضيف على فريق العاصمة الفرنسية من تحقيق ريمونتادا تساعده على التأهل، ومحاولة الحفاظ على لقبه للموسم الثاني توالياً.

في المقابل، يسعى صاحب الدار إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التأهل لمباراة النصف نهائي، والقيام بإقصاء بايرن ميونخ الذي حرم الفريق الباريسي من أول ألقابه في مسابقة دوري الأبطال الموسم الماضي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميوخ في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، بينما سيكون موعد اللقاء حسب توقيت غرينتش في تمام الساعة 8:00 ظهراً، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق جواد بدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى