دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة الزمالك وتونغيث “الجولة الأخيرة” دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة في غاية الأهمية تجمع بين الزمالك و ونغيث، ضمن مجريات المرحلة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم السبت 10 أبريل 2021.

تترقب جماهير نادي الزمالك مباراة مصيرية للنادي الأبيض في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام تونغيث بهدف الفوز ولا بديل عن الفوز من أجل حلم التأهل للدور القادم، حيث يحتاج الفريق الأبيض هدية من قبل نادي الترجي الرياضي التونسي على نظيره مولودية الجزائر من أجل تحقيق أمل التأهل للدور المقبل.

يأتي ترتيب المجموعة قبل إنطلاق الجولة السادسة على النحو التالي، الترجي التونسي في المركز الأول برصيد 10 نقاط، ويأتي في المرتبة الثانية فريق مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما يأتي الفارس الأبيض في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي تونسي برصيد 4 نقاط.

ويحتاج نادي الزمالك إلى معجزة في الجولة الأخيرة من أجل التأهل، جميع الأمور جاءت في الجولة الماضية لصالح نادي الزمالك ووقف بجانبه الحظ في الجولة الماضية، ويمني النفس الفارس الأبيض لوقوف الحظ بجانبه مرة أخرى بالجولة الأخيرة.

موعد مباراة تونغيث والزمالك

سيكون موعد مباراة الزمالك وتونغيث يوم السبت الموافق 10 أبريل 2021، عبر قناة beIN Sports HD 6، وذلك في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى