دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة إنترميلان وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة الأوروبية قمة كروية كبيرة تجمع بين إنتر ميلان و بوروسيا مونشنغلادباخ، على ملعب روسيا بارك، ضمن منافسات الدور الخامسة من المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020.

من المقرر نقل مباراة إنترميلان وبوروسيا مونشنغلادباخ يوم الثلاثاء 1-12-2020 في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الذي يوافق الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر نقل أحداث ومجريات اللقاء عبر باقة قنوات بي أن سبورت، بصوت المعلق التونسي حفيظ دراجي.

يبحث إنتر ميلان عن مخرج يخرجه من المأزق الذي يعيشه، حيث يتذيل ترتيب مجموعته برصيد نقطتين، ويبدو أن فرصة تأهله ضئيلة جداً، ولكنه يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية وكسب ثلاث نقاط من الممكن أن تأهله للعب بالدوري الأوروبي.

في المقابل يتصدر بوروسيا مونشنغلادباخ ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، ولكنه يسعى للحصول على العلامة الكاملة لضمان تأهله في المركز الأول، لأن ريال مدريد الذي يحتل الوصافة هو المنافس الوحيد له.

ونجح الفريق الألماني من هزيمة شاختار في الجولة الماضية بنتيجة كبيرة أربعة أهداف نظيفة، ولكن خصم اليوم الانتر ليس بالفريق السهل فهو يحتل المركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز، لذلك وجب الحذر منه واللعب بجميع الأوراق الرابحة.

موعد مباراة إنترميلان وبوروسيا مونشنغلادباخ

موعد المباراة 
الفريقمباراة إنترميلان ضد بوروسيا مونشنغلادباخ
المسابقةدوري أبطال أوروبا
الموعداليوم الثلاثاء 1 ديسبمر الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 4
الملعبروسيا بارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى