دوري أبطال أوروبامباريات اليوم

تعرف على تشكيلة تشيلسي المتوقعة لمباراة مانشستر ستي في نهائي دوري أبطال أوروبا

يستعد ملعب الدراجاو بمدينة بورتو اليوم أبوابه، لاستقبال المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر ستي وتشيلسي، مساء اليوم السبت 29 مايو، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة قوية تجمع بين المدربين الأسباني بيب جوارديولا والألماني توماس توخيل وسنتعرف خلال التقرير التالي على تشكيلة تشيلسي المتوقعة ضد مانشستر ستي.

وتحت القيادة التدريبة للمدرب الألماني توماس توخيل، قد نجح البلوز تشيلسي في تحقيق الفوز بأخر مباراتين أمام السيتي، وهو ما يعطي جماهير تشيلسي جرعة أمل كبيرة في قدرة فريقهم على تحقيق اللقب الغالي ومعانقة المجد الأوروبي للمرة الثانية بعد عام 2012 أمام فريق بايرن ميونخ.

وعلى الجانب الآخر، سيقاتل فريق مانشستر ستي بكل ما يملك من قوة ساعياً للفوز وخطف اللقب، ويحلم السيتيزن باللقب الأول لهم في النهائى الأوروبي الأول لهم، ويملك المدرب الإسباني بيب جوارديولا لقبين مع فريق برشلونة الإسباني عامي 2009 و2011.

وقد أستقر المدرب الألماني توماس توخيل على تشكيلة الفريق التي ستواجهة فريق مانشستر ستي، ولا يعاني تشيلسي من أي غيابات وسيدخل إلى اللقاء بفريق مكتمل الصفوف، ومن المتوقع أن يقود خط الهجوم الثلاثي الألماني تيمو فيرنر و المغربي حكيم زياش والانجليزي الشاب ميسون ماونت.

وجاءت تشكيلة تشيلسي المتوقعة لمباراة مانشستر ستي في نهائي دوري أبطال أوروبا كالآتي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: سيزار أزبليكويتا ، تياجو سيلفا ، أنطونيو روديجير.

خط الوسط: ريس جيميس ، نجولو كانتي ، جورجينيو ، بن تشيلويل.

خط الهجوم: تيمو فيرنر ، حكيم زياش ، ميسون ماونت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!