دوري أبطال أوروبا

تشكيلة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد المتوقعة في دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي منافسه أتلتيكو مدريد الإسباني في إطار منافسات مباراة الذهاب من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الكروي الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

ويحتضن ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا قد نجح في الوصول إلى الدور ربع النهائي بعد تخطي عقبة فريق سبورتينغ لشبوبة البرتغالي، فيما وصل أتلتيكو مدريد بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني لنفس الدور بعد التغلب على فريق مانشستر يونايتد.

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالي في مواجهة أتلتيكو مدريد:

في حراسة المرمى: إيدريسون.

في خط الدفاع: كانسيلو، لابورت، ستونز، والكر.

في خط الوسط: بيرناردو سيلفا، رودريجو، كيفين دي بروين.

في خط الهجوم: جريليش، رياض محرز، فيل فودين.

بينما سيدخل أتلتيكومدريد اللقاء بالتشكيل التالي في مواجهة مانشستر سيتي:

في حراسة المرمى: يان اوبلاك.

في خط الدفاع: فيرساليكو، سافيتش، فيليبي، رينان لودي.

في خط الوسط: لورينتي، كوكي، كوندجبيا، كاراسكو.

في خط الدفاع: سواريز، جواو فيليكس.

سيكون ذلك اللقاء الأول بين الفريقين في جميع المسابقات الأوروبية عبر التاريخ، ولكن ذلك هو اللقاء الرابع الذي يجمع بين المدربين حيث فاز جوارديولا في مباراتان وسميوني في مباراة وتعادلا في مباراة واحدة.

فاز أتلتيكو مدريد في مارس الماضي على حساب مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شئ، وفي حالة فوزه أمام مانشستر سيتي ستكون تلك هي المرة الأولى التي يفوز بها الفريق في مباراتين متتاليتين أمام فرق إنجليزية خارج ملعبه.

فاز مانشستر سيتي في ثلاثة من لقاءاته الأربعة أمام الفرق الانجليزية في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت أخر فريق إسباني واجه مانشستر سيتي هو ريال مدريد في موسم ٢٠٢٠/٢٠١٩ وفاز وقتها ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى