دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وحوريا بث مباشر اليوم بدوري أبطال أفريقيا

يستقبل الوداد الرياضي نظيره نادي حوريا كوناكري على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2021.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وحوريا كوناكري بث مباشر اليوم، والتي سيتم عرضها على الهواء مباشرة من خلال قناة (Arryadia TNT HD) بصوت عادل المسعودي، ومن خلال قناة بي أن سبورت أتش دي السادسة.
ستكون بداية مباراة حوريا ضد الوداد البيضاوي عند تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

يأتي ترتيب نادي الوداد المغربي في المركز الأول على جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في أول جولتين له في دوري أبطال أفريقيا.

بينما في المقابل، يحتل نادي حوريا كوناكري الغيني المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر، ويطمح حوريا في لقائه القادم ضد الوداد في تحقيق نقاط المباراة الثلاث كاملة من أجل تصدر المجموعة.

يسعى صاحب الأرض نادي الوداد المغربي في الإستمرار في أداءه المتميز في البطولة وتحقيق الفوز الثالث توالياً من أجل ضمان المركز الأول للمجموعة، ويذكر أن الوداد ودع النسخة الماضية من البطولة الأفريقية أمام حامل لقب النسخة الماضية الفريق المصري نادي الأهلي.

نتيجة المباراة : انتهت المباراة بفوز الوداد بنتيجة 2-0، وسجل هدفي اللقاء أيوب الكعبي في الدقيقة 19 وهابيجود موسفان في الدقيقة 90.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى