دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة تونس وموريتانيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية

يلتقي منتخب تونس مع نظيره منتخب موريتانيا مساء اليوم الأحد الموافق 16 يناير 2021، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات لمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

تنطلق أحداث مباراة تونس موريتانيا على ملعب ليمبي ستاديوم، في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة.

وقع المنتخب التونسي بجانب كلاً من منتخب موريتانيا ومالي وجامبيا في المجموعة السادسة من مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يتربع على عرش جدول ترتيب المجموعة السادسة منتخب مالي برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد منتخب جامبيا في المرتبة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد نسور قرطاج وموريتانيا في المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد خالي من النقاط.

خسر المنتخب التونسي بهدف دون مقابل أمام منتخب مالي في الجولة الإفتتاحية لكلا المنتخبين في البطولة الأفريقية، ويطمح نسور قرطاج لتدارك الخسارة عندما يلاقي نظيره الموريتاني في إطار منافسات الجولة الثانية.

وفي نفس السياق يسعى المنتخب الموريتاني لتدارك الهزيمة التي تلقاها أمام منتخب جامبيا عندما يقابل نظيره التونسي مساء الليلة.

نتيجة مباراة تونس وموريتانيا اليوم

انتهى اللقاء بفوز المنتخب التونسي بأربعة أهداف نظيفة، سجلها كل من، حمز المثلوثي في الدقيقة الرابعة، واللاعب وهبي خزري ثنائية في الدقيقتين 8 و64، وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 66.

وبهذا الانتصار، حصل نسور قرطاج على أول ثلاث نقاط ليأتي في المركز الرابع عن المجموعة الخامسة فيما تحتل غامبيا الصدارة برصيد 4 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى