دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والملعب المالي بث مباشر اليوم بدوري أبطال أفريقيا

يواجه الوداد الرياضي المغربي خضمه فريق الملعب المالي، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور التمهيدي “32” من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2020-2021، وسيكون ملعب 36 مارس في مالي مسرحاً لهذه المواجهة.

وتقام مباراة الوداد الرياضي والملعب المالي اليوم الأربعاء 23 ديسمبر عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت السعودية، ولم تكشف أي قناة عن نقل مباراة الوداد الرياضي ضد الملعب المالي، لكن من المتوقع أن تذيع قناة الرياضية المغربية المفتوحة هذه المباراة.

يقدم الوداد الرياضي مستوى جيد هذا الموسم، وتبدأ انطلاقته في دوري أبطال أفريقيا من الدور الثاني بمواجهة الملعب المالي، باحثاً عن بداية واعدة، وهي تحقيق نتيجة طيبة أمام فريق الملعب المالي حتى تسهل عليه مهمة الإياب الشهر المقبل.

ويخوض الوداد الرياضي اللقاء ضد فريق الملعب المالي بدوري الأبطال، وهو في حالة جيدة، حيث حقق الفوز في المواجهة الأخيرة  على حسينية أغادير بثلاثة أهداف دون رد في الدوري المحلي.

ويتواجد الوداد حالياً، في المرتبة الثالثة على لائحة جدول الدوري المغربي لكرة القدم، برصيد تسع نقاط، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن فريق الرجاء حامل اللقب ومتصدر للجدول.

وودع فريق الوداد الرياضي دوري أبطال أفريقيا في نسختها الماضية من نصف النهائي عقب خسارته من الأهلي المصري الذي تُوج باللقب في النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى