دوري أبطال أفريقيا

نتيجة | مباراة المغرب وزامبيا اليوم في بطولة كأس أفريقيا للمحليين

يخوض منتخب المغرب مباراة حاسمة في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين أمام منتخب زامبيا على ملعب دي لا ريونيفي كاتيون، يوم الأحد الموافق 31 يناير 2021، وذلك ضمن منافسات مباريات ربع النهائي من المسابقة .

تمكن منتخب المغرب من تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، ويستعد لمواجهة منتخب زامبيا صاحب المركز الثاني لمجموعته برصيد 5 نقاط، لقاء المغرب وزامبيا لا يقبل القسمة على إثنين، حيث يجب أن يتأهل منتخب للدور المقبل.

إثبت منتخب المغرب للاعبين المحليين بأنه لا يقل موهبة عن المنتخب الأساسي، حيث يمتلك لاعبو الصف الثاني الموهبة وقوة الشخصية بتقديمهم أداء راقي في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين.

على الجهة الأخرى يطمح منتخب زامبيا في تحقيق المفاجأة على نظيره المغربي وخطف بطاقة العبور للدور المقبل من البطولة الأفريقية.

تشكيلة منتخب المغرب المتوقعة

يواصل المنتخب المغربي حملة الدفاع عن لقبه، حيث يقدم منتخب المغرب للاعبين المحليين أداء مميز في البطولة، وتستعد كتيبة أسو آطلس لمباراة قوية للغاية اليوم ضد منتخب زامبيا، لذلك سيدخل المنتخب بأفضل تشكيلة لديه.

الحارس: زنيتي.

الدفاع: الموسوي ، بوتويل ، بوفتيني ، بادي.

الوسط: العربي ، جيران ، الكرتي.

الهجوم: الكعبي ، رحيمي ، الهدرف.

نتيجة مباراة المغرب وزامبيا

انتهت المباراة بفوز منتخب المغرب للمحليين، بنتيجة 3-1، وسجل الأهداف سفيان رحيمي في الدقيقة الاولى، ثم محمد علي بمعمر في الدقيقة الثامنة، وأيوب الكعبي في الدقيقة 39 من ضربة جزاء، فيما سجل موسيس فيري هدف زامبيا الوحيد في الدقيقة 80.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى