دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة المغرب ومالي في نهائي بطولة أفريقيا للمحليين

تتجه أنظار الشعب المغربي نحو ملعب أحمدو أهيدجو لمتابعة نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين بين منتخب المغرب ومنتخب مالي مساء اليوم 7 فبراير 2021.

سيكون موعد صافرة البداية لمباراة المغرب ضد مالي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

المنتخب المغربي يقدم مردود ممتاز في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، وصل به إلى نهائي البطولة، وهو في طريقه للحفاظ على لقبه للمرة الثانية توالياً.

المنتخب المالي أثبت جدارته في الوصل إلى نهائي البطولة، بعد الأداء القوي الذي قدمه، حيث كان شرس في جميع مبارياته التي شارك فيها.

لذلك، سيكون منتخب أسود الأطلس حذراً في المباراة النهائية له، ويعتمد المنتخب المغربي على قوته الهجومية من أجل حسم النهائي مبكراً وعدم الذهاب إلى الأشواط الإضافية.

تشكيلة منتخب المغرب المتوقعة

من المقرر أن يدخل المدير الفني للمنتخب المغربي للمحليين “عموتة” بنفس الأسماء التي واجهت منتخب الكاميرون في ، وحققت فوز كبير عليه.

ومن المتوقع أن تكون التشكيلة على النحو الأتي: الزنيتي – سفيان بوفتيني – بوطويل – النمساوي – موساوي –  بامعمر – يحيى جبران – الحافيظي – السعداوي – سفيان رحيمي – أيوب الكعبي.

تشكيلة منتخب مالي المتوقعة

من المتوقع أن يدخل منتخب مالي بأفضل تشكيلة لديه من أجل التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للاعبين المحليين، ومن المتووقع أن يدخل المنتخب المالي بالتشكيلة التالية: موسى كوني – بالو – كيابو – سمابلي – ديما ديالو – ساديو كانوتي – بنجالي سانوجو – يعقوبا دومبيا – اساكا ساماكي – باجيوكو – ديارا.

نتيجة مباراة المغرب اليوم

انتهى الشوط الاول بين المغرب ومالي بالتعادل السلبي، وفي منتصف الشوط الثاني عند الدقيقة 69 سجل اللاعب سفيان بوفتيني اول أهداف اللقاء لصالح المنتخب المغربي، وبعد تسجيل الهدف الأول بـ10 دقائق تمكن زميله في المنتخب أيوب الكعبي من إضافة الهدف الثاني لصالح أسود آطلس معلناً عن تتويج المغرب ببطولة أفريقيا للاعبين المحليين للموسم الثاني توالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى