دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة المغرب وأوغندا بث مباشر اليوم 26-1 في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

يستقبل ملعب دي لا ريونيفيكاتيون مباراة منتخب المغرب ونظيره منتخب أوغندا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 يناير 2021، وذلك في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين.

يمكنكم مشاهدة مباراة المغرب وأوغندا بث مباشر اليوم، والتي ستنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 7 بصوت المعلق جواد بدة، ويمكنكم متابعة اللقاء عبر بث خاص بالموقع حين إنطلاق صافرة البداية للقاء.

من المقرر أن تبدأ المباراة على صافرة الحكم التي سيكون موعدها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

منتخب أسود أطلس يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وذلك بعد تحقيقه لفوز في مباراة وتعادل في المباراة الثانية له، ويطمح منتخب المغرب عند مواجهته لمنتخب أوغندا القوي في الحفاظ على صدارته للمجموعة بتحقيق النقاط الثلاث كاملة الليلة.

في المقابل، يتواجد منتخب أوغندا في المركز الأخير، وخاض المنتخب الأوغندي لقائين تمكن من تحقيق تعادل وحيد من مجموع المبارتين، ويوجد في رصيده نقطة وحيدة، يطمح اليوم لتحسين وضعيته على جدول الترتيب وحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة الأفريقية.

انتهت المباراة بفوز المغرب بنتيجة (5-2)، ليصعد بذلك إلى الدور التالي من مسابقة كأس أمم أفريقيا للمحليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى