دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال ومازيمبي اليوم بدوري أبطال أفريقيا

يحل الهلال السوداني ضيفاً على خصمه مازيمبي اليوم الجمعة 9 إبريل 2021، على ملعب مازيمبي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات ذهاب دور مجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يمكنكم عبر كورة داي مشاهدة مباراة الهلال ومازيمبي بث مباشر اليوم والمقرر نقلها على قناة bein sports HD4 ، بصوت المعلق سوار الذهب، والتي ستنطلق في تمام الساعة 3:00 بتوقيت مصر والسودان 4:00 بتوقيت السعودية.

يدخل الهلال السوداني مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط فقط، وتعتبر النسخة الحالية هي أسوأ بداية للفريق السوداني منذ مشاركته في البطولة.

ويسعى الهلال لتحقيق الفوز في المباراة الأخيرة ولا خيار أمامه سوى تحقيق الإنتصار والظفر بالثلاث نقاط، مع إنتظار نتيجة مباراة صن داونز و شباب بلوزداد التي ستحدد المتأهل بنسبة كبيرة، خاصة بعد تعادله مع صن داونز في مباراة الجولة السابقة، وهو ما صعب مهمة الصعود، وشكل عبء كبير على الفريق.

تحتاج كتيبة ريكاردو فروموزينيو لتحقيق الفوز على الخصم الكونغولي الصعب، على الأقل لاستعادة الهيبة في المجموعة حتى إذا فشل في حجز البطاقة المؤهله لدور ربع النهائي، وذلك بسبب أنه لم يستطيع تحقيق الفوز في أي مباراة في دور المجموعات، فقد لعب 5 مباريات تعادل في 4 وخسر مباراة وحيدة.

على الصعيد الآخر يهدف مازيمبي الكونغولي تحقيق الفوز في مباراة اليوم، ليكون هو الفوز الأول له أيضاً في دور المجموعات بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار، فهو لعب 5 مباريات تعادل في 2 وهُزم في 3.

النسخة الحالية هي أسوأ مشاركة لمازيمبي منذ عام 2010، فالأداء والنتائج التي حققها خلال كل تلك السنوات ووصوله لنهائي البطولة ولأدوار متقدمة، والانتصار من قبل على فرق كبيرة مثل الأهلي والزمالك.

مازيمبي الكونغولي ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل إنطلاق مباريات الجولة الأخيرة، فهو فشل في أن يجمع النقاط ويدخل المباراة وفي جعبته نقطتين فقط بعد أن تعادل في مباراتين وخسر ثلاث مباريات.

الجدير بالذكر أنه قد انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولكن سيكون هناك ضغط كبير على الفريق السوداني اليوم لرغبته في حجز بطاقة التأهل للدور القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى