دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز بث مباشر اليوم بدوري أبطال أفريقيا

يستضيف ملعب سوكر سيتي مباراة قوية تجمع بين الوداد الرياضي وكايزر، ضمن مجريات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا، وذلك اليوم السبت 3 مارس 2021.

تتابعون خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز اليوم، والتي سيتم نقلها عبر قناة beIN Sports HD 4، وسيكون التعليق على مجريات وأحداث اللقاء للمعلق عادل خلو.

سيكون موعد مباراة الترجي الرياضي وتونغيث اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مدينة القاهرة المحلي.

يدخل الوداد الرياضي اللقاء بمعنويات كبيرة بعد تحقيقه رباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعت بينهم على أرضية ملعب أغسطس ببوركينا فاسو، ويطمح في تكرار نفس السيناريو للمضي قدماً في نغمة الإنتصارات.

ويسعى الوداد لتحقيق ثلاث نقاط مهمة تجعله يصعد للترتيب الأول في المجموعة كي يتفادي الفرق القوية في الربع نهائي، حيث يتصدر أن يتربع على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، جمعها من خلال خوضه 4 مباريات، حقق الفوز في ثلاثة منها، وخسارة وحيدة، لذا عليه التركيز العالي من أجل الوصول لمبتغاه.

في المقابل، يطمح كايزر للتأهل للدور القادم من أجل المنافسة على لقب البطولة، ولكن عليه بذل أقصى طاقته والهروب من المراكز المتأخرة، حيث أنه يتواجد حالياً بالترتيب الثالث برصيد 5 نقاط، متساويا مع فريق حوريا بنفس الرصيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى