دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الترجي ومولودية الجزائر بث مباشر اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا

يواجه الترجي التونسي خصمه مولودية الجزائر اليوم 10 أبريل، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة الترجي ومولودية الجزائر بث مباشر اليوم والتي سيتم اذاعتها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق محمد بركات، وينطلق اللقاء عند الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 6:00 مساءاً بتوقيت مصر، 5:00 تونس.

يدخل الترجي التونسي مباراة اليوم وهو متأهل رسميا للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا متصدرا المجموعة، وذلك بعدما إستطاع الفريق التونسي تحقيق الفوز في 3 مباريات، و تلقى الهزيمة في مباراة و تعادل في مباراة آخري، بمجموع 10 نقاط وبفارق نقطتين عن ملاحقه مولودية الجزائر الذي يحمل 8 نقاط.

أما على الصعيد المحلي فالترجي يعتلي أيضاً صدارة الدوري التونسي برصيد 49 نقطة، من أصل 19 مباراة لعبها الفريق هذا الموسم، تعرض للهزيمة في مباراتين فقط وتمكن من تحقيق الفوز في 16 مباراة، وهو ما يعطينا مؤشر على قوة نسخة الترجي هذا الموسم، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وفي الجهة الأخرى يأمل مولودية الجزائر أن يحقق الفوز لضمان التأهل وحجز بطاقة الترشح والصعود برفقة الترجي التونسي لدور ربع النهائي من بطولة أفريقيا.

كان قد خسر المولودية مباراته السابقة أمام الزمالك وهو ما صعب مهمة الفريق الجزائري أمام الترجي، لأن في حالة فوز الزمالك وخسارة المولودية يفقد الفريق الجزائري بطاقة الترشح الثانية لصالح الزمالك المصري، ليعود في هذه الحالة فرسان القلعة البيضاء برمونتادا هي الأقوى هذا الموسم، وتحويل التأخر وتوديع البطولة إلى تأهل عريض.

إستطاع المولودية تحقيق الفوز في مباراتين و تعادل في مثلهما و تعرض للهزيمة في مباراة واحدة فقط من أصل 5 مباريات خاضها قبل مباراة اليوم.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهو ما لا يعطي أفضلية لأي منهما في مباراة الليلة.

تشكيل الترجي الأساسي في مواجهة مولودية الجزائر: (معز بن شريفية – محمد أمين المسكيني – عبدالقادر بدران – خليل شمام – حسين الربيع – عبدالرؤوف بن غيث – محمد أمين بن حميدة – نسيم بن خليفة – أنيس البدري – حمدو الهوني – طه ياسين الخنيسي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى