دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة المريخ وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2021

ننقل بث مباشر مباراة المريخ ضد فيتا كلوب، يتجه المريخ السوداني إلى ملعب الشهداء لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي اليوم الجمعة 9 إبريل، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من ذهاب مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

يتابع موقع كورة داي مشاهدة مباراة المريخ وفيتا كلوب بث مباشر اليوم والتي سيتم اذاعتها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 3 بصوت المعلق محمد بركات، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، العاشرة بتوقيت السعودية.


يرغب فيتا كلوب أمام المريخ في تحقيق الفوز الثاني له على المريخ السوداني هذا الموسم، بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة عريضة بتسجيل رباعية مقابل هدف وحيد.

فَقد الفريق الكونغولي فرصته في الصعود وحجز بطاقة التأهل الثانية رفقة سيمبا التنزاني، بعد خسارته من سيمبا في مباراة الجولة السابقة، وتعادل الأهلي المصري مع نظيره المريخ السوداني، وهو ما أعطى بطاقة التأهل على طبق من ذهب للمارد الأحمر.

لم تستطع كتيبة المدرب فلوران إيبينجي هذا الموسم من تحقيق الفوز في دور المجموعات خلال 5 مباريات سوى في مباراة وحيدة فقط، بينما تعادل في ثلاثة لقاءات و تلقى الهزيمة في مباراة أخرى.

سِجل فيتا كلوب في دور المجموعات جيد جدا لكنه لم يساعده للصعود لدور ربع النهائي، حتى إذا حقق الفوز في مباراة اليوم بأي نتيجة.

في المقابل يسعى المريخ السوداني لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم في دور المجموعات، حيث أنه خلال 5 مباريات لعبها تعادل في مباراتين، ولُحقت به الهزيمة في ثلاث مباريات.

ويملك المريخ في رصيده نقطتين فقط بعد أن تعادل مع الأهلي المصري الجولة السابقة، وخرج بشكل رسمي من سباق المنافسة للصعود للدور ربع النهائي بأداء ونتائج سيئة جدا.

الجدير بالذكر أن هذة المرة الأولى التي يقع فيها فيتا كلوب مع المريخ في مجموعة واحدة منذ انطلاق بطولة أفريقيا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى