دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي وسونيديب بث مباشر اليوم في ذهاب دوري أبطال أفريقيا

يبدأ الأهلي المصري مشواره في حملة الدفاع عن لقبه، عندما يتجه إلى النيجر لملاقاة فريق سونيديب مساء اليوم الأربعاء، ضمن الدور الثاني “32” من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020-20201.

تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وسونيديب بث مباشر اليوم عبر قناة الأهلي الرسمية، وتبدأ صافرة انطلاق مباراة الأهلي اليوم ضد سونيديب عند الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر.

ويتطلع الأهلي إلى مواصلة مسيرته الأفريقية بحثاً عن لقب آخر يضيفه إلى خزائنه، ويستهل ذلك بمواجهة سونديب النيجيري، وستكون عينه على تحقيق الفوز والثلاث نقاط طبعاً، قبل لقاء الإياب، والتي ستمكنه من الانتقال إلى الدور التالي من المسابقة الأفريقية.

وخاض النادي الأهلي مباراتين في الموسم الجديد بالدوري الممتاز، ونجح بتحقيق الفوز فيهما، حيث فاز على مصر المقاصة في الجولة الافتتاحية ثم تغلب على غزل المحلة.

ونجح الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة عن الموسم الماضي، عندما فاز على الزمالك في نهائي البطولة بهدفين مقابل هدف.

وهناك العديد من الغيابات في صفوف الأهلي، من بينهم عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ورامي ربيعة، بسبب تأكيد إصابتهم بفيروس كورونا، وكذلك مواصلة غياب المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني لنفس السبب لحين انتهاء فترة العزل.

وأمل سونيديب إلى الخروج بنيجة جيدة  أمام الأهلي تساعده في مباراة العودة، لكنه يعلم أن المواجهة ستكون صعبة، لكن سيحاول اللعب بشكل جيد وتقديم صورة مشرفة للكرة النيجرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى