دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة المريخ وانيمبا بث مباشر اليوم دوري أبطال أفريقيا

يحتضن إستاد اينيمبا سبورت ستاديوم  اللقاء الذي يجمع بين المريخ السوداني وانيمبا النيجيري الأربعاء الموافق 06-01-2021، وذلك في إطار إياب مباريات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يعرض موقع “كورة داي” خدمة مشاهدة مباراة المريخ وانيمبا بث مباشر اليوم، والتي سيكون موعد بدايتها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

أنتهت مباراة الذهاب المقامة في السودان بين نادي المريخ ونادي أنيمبا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وجاءت الأهداف بتوقيع لاعب المريخ سيف تيري.

بهذه النتيجة الكبيرة لنادي المريخ في لقاء الذهاب يكون فريق المريخ السوداني قد وضع قدم في دوري مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

في المقابل، يستضيف فريق أنيمبا النيجيري نظيره السوداني مساء اليوم، ويأمل في قلب الطاولة على نادي المريخ وتحقيق الرمونتادا من أجل التأهل للدور المقبل، ولكن هذا يعتبر صعب جداً، بسبب خبرة لاعبي نادي المريخ.

كرة القدم لاتعرف المستحيل وتعترف بمن يسجل أهداف أكثر، لذلك سيتأهل للدور المقبل الفريق الذي يتحصل على أكثر عدد ممكن من الأهداف في مجموع المبارتين.

نهاية المباراة بفوز فريق أنيمبا بنتيجة (2-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!