دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة المريخ وسيمبا بث مباشر اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا 2021

المريخ السوداني في مواجهة صعبة خارج الديار أمام متصدر المجموعة فريق سيمبا التنزاني مساء اليوم 16 مارس 2021، وذلك في إطار إياب مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يمكنكم مشاهدة خدمة البث المباشر لمباراة المريخ وسيمبا اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 2 بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

سيعلن الحكم فيكتور جوميز المعين لإدارة اللقاء عن صافرة البداية لمباراة المريخ وسيمبا بث مباشر في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر والسودان.

تمكن الفريق السوداني نادي المريخ من حصد أولى نقاطه في الجولة الماضية عندما فرض التعادل السلبي على متصدر المجموعة فريق سيمبا التنزاني، ويطمح المريخ في لقاء اليوم رغم صعوبته في تحقيق انتصار من أجل المنافسة على إحدى بطاقات التأهل، حيث مازال الأمل موجود لدى الفريق السوداني في حال حقق الإنتصار في جميع مبارياته المتبقية.

على الجانب المقابل، يسعى متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط فريق سيمبا لتحقيق الفوز اليوم على أرضية ميدانه وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل توسيع الفارق بينه وبين فيتا كلوب والأهلي المصري المتواجدان في المركز الثالث والثاني بنصف رصيد النقاط أربع نقاط لكل فريق.

انتهت المباراة فوز سيمبا بنتيجة (3-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى