دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الترجي وأهلي بنغازي بث مباشر اليوم بدوري أبطال أفريقيا

يلتقي الترجي التونسي بنظيره أهلي بنغازي مساء اليوم الأربعاء، في مستهل منافسات دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي ستجمع الفريقين على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة.

ينقل كورة داي مشاهدة مباراة الترجي وأهلي بنغازي بث مباشر اليوم والتي ستنطلق مساء اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المغرب، السادسة بتوقيت ليبيا ومصر.

وسيتم اذاعة مباراة الترجي وأهلي بنغادي على الهواء مباشرة عبر قناة الوطنية الثانية، وليبيا الرياضية ويعلق عليها هيثم العامري.

وهذه المباريات تلعب في الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، ويستهل نادي الترجي التونسي انطلاقه بمواجهة قوية ضد أهلي بنغازي، ويسعى الفريقان إلى المنافسة على بطاقة التأهل للأدوار القادمة.

وخرج الترجي من دوري أبطال أفريقيا الماضي عقب خسارته من الزمالك 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويريد البدء بقوة والوصول إلى نهائي المسابقة، حيث سبق للترجي أن حقق لقب دوري الأبطال أربع مرات، آخرها في 2019.

أما أهلي بنغازي، فقد وصل إلى دور الـ32 عندما أعلن الاتحاد الإفريقي بفوزه 3-0، بسبب عدم وصول خصمه فريق ميكيلي الأثيوبي إلى الملعب لخوض اللقاء نتيجة للأحداث الأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى