دوري أبطال أفريقيا

تعرف على معلق مباراة الأهلي المصري وماموليدي صن داونز الجنوب أفريقي اليوم

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة الأهلي المصري وماموليدي صن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، في إطار إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب “لوكاس ماستربيسز موريبي”.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة الأهلي المصري ضد وماموليدي صن داونز الجنوب أفريقي للمعلق علي محمد علي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 2، في
إطار إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي المصري وماموليدي صن داونز الجنوب أفريقي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والثالثة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الرابعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات.

وكان لقاء الذهاب في القاهرة على ملعب وي السلام بين الفريقين، قد أنتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على فريق وماموليدي صن داونز الجنوب أفريقي، وسجل الأهداف طاهر محمد طاهر الهدف الأول وأتبعه زميله صلاح محسن بالهدف الثاني.

وسيكون لقاء العودة بين الأهلي وماموليدي صن داونز، في غاية الصعوبة على كلا الطرفين فالأول يسعى للمحافظة على فارق الذهاب ومن ثم التأهل للإحتفاظ باللقب والثاني يتطلع لتعويض فارق الذهاب والثأر لخروجه في ربع النهائي أمام الأهلي العام الماضي في نفس الدور.

ويعرف المارد الأحمر صن داونز جيداً حيث حقق البطولة الرابعة له قبل 20 عاماً أمام نفس الفريق، كما أن المواجهة تتجدد بين الفريقين للعام الثالث علي التوالي في نفس الدور ربع النهائي، حيث صعد الأهلي في الموسم الماضي وصعد فريق صن داونز في الموسم قبل الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى